الصفحة الرئيسية / من نحن

Bitsarabia

من نحن؟

شركة BITS Arabia هي شركة سعودية متخصصة تعمل على توفير الخدمات والحلول التقنية التي يحتاجها قطاع الفنادق، حيث تدرك الشركة أن التكنولوجيا المتطورة والتقنيات الحديثة هي الرئة التي تتنفس بها مجتمعات الأعمال والمنشآت العصرية الطامحة في النمو والنجاح بما فيها قطاع الفنادق والقرى السياحية والمنتجعات.
وتقوم شركة BITS Arabia بتوفير مجموعة من الحلول المتخصصة والبرمجيات والتطبيقات والأنظمة والتقنيات وغيرها من منتجات التقنية والتكنولوجيا الحديثة كالشبكات، ووحدات الاتصال والبث التلفزيوني عبر الانترنت، واللافتات الرقمية، وخدمات المراقبة والتأمين، وأنظمة التحكم في العبور، والتحكم بغرف النزلاء، وما توفره من أجهزة انذار الحرائق وغيرها من المتطلبات التي تتماشى مع روح العصر والحاجة لإحكام العمل وتكامله بذكاء أكثر، والتي تهدف في المقام الأول لتطوير هذا القطاع، وتقليل المخاطر والتحديات التي تواجهه، مع الارتقاء بتجربة النزلاء، وتحسين عمليات الاستضافة ورفع نسب الاشغال، وتقليل التكاليف التشغيلية، وزيادة الأرباح الاجمالية للفنادق والمنشآت التي تماثلها.
إن شركة BITS Arabia ومن لحظة نشأتها تعي حاجة الفنادق والمنشآت السياحية الوطنية للجودة والسرعة والقوة للنهوض والمنافسة المحلية والعالمية وتسعى إلى إرشادها نحو الجديد من الحلول التقنية التي تُسرع خطواتها نحو تحقيق أهدافها الذكية وانجاز توجهاتها نحو التحول الرقمي والتكامل.
واستطاعت BITS Arabia خلال وقت وجيز أن تحصل على ثقة العديد من الفنادق والمنشآت السياحية المرموقة، كمشغل ومتعهد للحلول التقنية والتكنولوجية وتوفير كل ما يساعد هذه الفنادق على انجاز وادارة العمل وتقديم الخدمة بشكل متقن ومثالي وبتكاليف تشغيلية معتدلة، وذلك في ظل ما استحدثته المملكة من خطط ورؤى مستقبلية واعدة وعلى رأسها رؤية 2030 والتي جعلت من السياحة والترفيه جزءًا أساسيًا من أجزاء الاقتصاد الحديث، والذي بدأت نتائجه ترتد سريعًا من خلال نسب الاشغال المرتفعة، والإقبال المستمر على الفنادق والمنتجعات، ووفود الآلاف من السياح من داخل وخارج المملكة، وهو ما جعل شركة BITS Arabia توسع طموحاتها لكي تصبح أحد أهم المستثمرين والرواد الداعمين للفنادق والمنشآت السياحية التي تسعى للريادة المحلية والعالمية اعتمادًا على التقنيات والبرمجيات الهادفة لتبسيط وتحسين وتسريع واحكام الأداء العام.

فريق عمل ابداعي في خدمتكم

نوظف في شركة BITS Arabia أفضل المواهب وأكثرها ابداعًا ونعتبرهم كنزنا الثمين الذي يمكنه أن يساعدنا في نقل شركائنا وبيئة أعمالهم لمستقبل تقني عظيم، ونستثمر في هذا الاتجاه الكثير من الوقت والموارد للبحث والتطوير من أجل ترقية وتطوير المنتجات والخدمات التكنولوجية والتقنية التي نوفرها، لتتناسب دائمًا مع احتياجات السوق المتغيرة، بالإضافة إلى ذلك؛ فنحن نسعى دومًا لدمج مواهبنا وموظفينا في برامج تدريبية متخصصة لإبقائهم على اطلاع دائم بأحدث التطورات التكنولوجية والتقنية والمعرفية من أجل تحقيق أقصى استفادة من خدماتنا المقدمة.

Bitsarabia

رؤيتنا ترشدنا وتلهمنا

اقرأ المزيد عن شركتنا

HOME / WHO WE ARE

Bitsarabia

About Us

BITS Arabia is a Saudi _Arabian company specializing in providing technical solutions and services for hotel management. Our company believes that modern technology is the great basis on which business community and modern establishments such as hotels and resorts can grow and prosper.
BITS Arabia provides programs, systems and applications that enable you to manage networks, liaison units and even TV broadcasting over the internet. BITS Arabia also provides security systems, access control systems, room service management and fire alarm systems among many other services required for maintaining business in an effortless and smart way that will eventually help the hotel industry to prosper, minimize risks, and bring your guests an amazing experience. With all the improvements we add to hosting, we aim to increase the rate of occupancy, reduce costs and eventually increase profits. BITS Arabia since its very beginning is fully aware of the dire need of national hotels and resorts for quality and efficiency in order to rise and compete locally and globally. Therefore, we offer our help to achieve these noble goals and even reach for perfection.
Bits Arabia in almost no time managed to get the trust of the most celebrated hotels and resort and to become their operator, consultant and provider of technical solutions helping them to properly manage their business and to offer their perfect services at reasonable costs.
With our kingdom’s visionary plans to make tourism and entertainment industries a main source of national income by 2030 and the higher rate of occupancy that comes with them, it was crucial for BITS Arabia to step up to become one of the most celebrated technical support service providers for hotel management.

Our creative team at your service

We hire the most creative and talented team that we consider a priceless asset to our company helping our business partners go the extra mile with their technical support. We invest a lot of time and effort to improve our services to catch up with the ever-changing needs of the market. We also provide our team with the latest training programs to keep them in touch with the latest technologies so that you can have the best service for your business.

Bitsarabia

We are guided and inspired by our vision

Read more about our company